أخبار مصر

الشركة القابضة لكهرباء مصرتعلن عن طلب فنيين للعمل بشركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء

احجز مساحتك الاعلانية

الشركة القابضة لكهرباء مصرتعلن عن طلب فنيين للعمل بشركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء %d9%88%d8%b8%d8%a7%d8%a6%d9%81-%d9%88%d8%b2%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%87%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%a1-2017
كتب ياسر عبد الرازق
تعلن الشركة القابضة لكهرباء مصر عن طلب فنيين للعمل بشركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء التابعة لها للعمل في مجالى التشغيل والصيانة. ، يتم وضع المقبولين تحت الإختبار لمدة عام مع منحهم مكافأه شاملة شهرية، ترسل الطلبات علي البريد الإلكترونى (hr@premieregypt.com) – يستمر تلقى الطلبات لمدة إسبوعين من تاريخ النشر.
بالنسبة لشروط التقديم، الحصول على دبلوم صناعى نظام الثلاث أو الخمس سنوات أو معهد إعداد فنيين “فوق المتوسط” من أحد المعاهد الفنية المعتمده شعبة “كهرباء قوى – ميكانيكا قوى – أجهزة وتحكم – إلكترونيات صناعية.

وايضا من شروط التقديم في وظائف وزارة الكهرباء بالإضافة إلي شروط التعيين الواردة بلوائح الشركة.

1- إجتياز المقابلة الشخصية والإختبارات الفنية والكشف الطبى قبل التعيين.
2- أن يكون لديه القدرة على
3- العمل تحت الضغوط
4- الإلتزام بمعايير الجودة
5- أن يكون مصري الجنسية وأدى الخدمة العسكريه أو أعفي منها .
6- ألا يزيد السن عن 32 سنة في 1/1/2017
7- يفضل إجادة اللغة الإنجليزية وإستخدام الحاسب الألي .
8- الأولوية لقاطنى المناطق القريبة من المواقع المطلوب التعيين بها.

موقع التقديم في وظائف وزارة الكهرباء

وقد أشار مصدر في وزارة الكهرباء، أنه يوجد عجز في التخصصات المطلوبة، وأكد أنه لن يتم تعين محصلين أو كشافين كهرباء جدد نتيجة اتجاه وزارة الكهرباء لإمكانية تعميم العداد مسبق الدفع؛ وأشارت الشركة القابضة للكهرباء، أنه سوف يتم تعيين الشباب المتقدمين للوظيفة في شركات نقل وتوزيع وإنتاج تابعة لقطاعات الصيانة والتشغيل، وأن ذلك تحت الاختبار بمرتب شهري لمدة عام كامل.

على من يرغب في التقدم للوظائف يرجى ملئ البيانات من هنــــا، مع العلم التقديم لمدة 15 يوم – تاريخ نشر الاعلان الثالث عشر من يناير 2017 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى